X

سري لانكا جولة


 سريلانكا: ذي سيلان المسرات - 4 أيام / 3 ليالي


 srilanka
يوم 1: مطار / بيناوالا / كانديدي 1: مطار / بيناوالا / كاندي
 
عند الوصول إلى مطار باندارانايك الدولي، سوف تحصل على ذوقك الأول من الضيافة السريلانكية الحارة والنقل إلى كاندي. على الطريق زيارة بيت الأيتام بيناوالا الأيتام.
 
الفيل دار للأيتام
بدأ بيناوالا الفيل دار الأيتام، التي أنشئت في عام 1975، مع سبعة أيتام. اليوم بعض هؤلاء الأيتام يتمتعون ثروة رؤية أحفادهم ولدوا في نفس الموقع. والهدف الأصلي من إنشاء دار الأيتام يميل أكثر نحو السياحة ولكن سرعان ما أصبح مركزا للحفظ والتعليم. وبمساعدة خبراء الفيل المحليين والأجانب، بدأت بيناوالا برنامجا علميا لتربية الأسير للفيلة. وأدت حرية حركة القطيع إلى تعزيز فرص الأفراد من كلا الجنسين للالتقاء معا. لعب النهر القريب دورا مهيمنا في هذا الصدد، وفي عام 1984، ولد أول طفل من بيناوالا لمواصلة الرحلة إلى كاندي.
 
كاندي
كاندي كان آخر عاصمة للملوك السريلانكيين وهو أحد مواقع التراث العالمي. اسم "كاندي" يستحضر رؤى روعة والروعة. العديد من الأساطير والتقاليد والفولكلور لا تزال محبة أبقى على قيد الحياة. حملة حول بحيرة كاندي التي بناها الملك السنهالية الماضي، سري ويكراما راجاسينغ في عام 1798.
 
زيارة مدينة كاندي والبازار، ومركز الفنون والحرف اليدوية، ومتحف الأحجار الكريمة والجناح. أيضا إذا كنت مهتما في الأحجار الكريمة والمجوهرات يمكنك زيارة المحلات التجارية متحف الأحجار الكريمة في المنطقة التي تشتهر لسنوات عديدة.
 
تسجيل الوصول إلى الفندق والراحة.
الإقامة لليلة واحدة.

اليوم الثاني: كاندي
الإفطار في الفندق والمضي قدما في القيام بجولة المدينة في كاندي مع Shopping.Visit حديقة النباتية الملكية.زيارة منطقة البازار، ومركز الفنون والحرف، ومتحف جوهرة وخلفي الخ أيضا إذا كنت مهتما في الأحجار الكريمة والمجوهرات هل يمكن أن زيارة محلات متاحف جيم في المنطقة التي تشتهر سنوات عديدة.

الحديقة النباتية الملكية
وقد بنيت هذه الحديقة النباتية لأول مرة كحديقة ممتعة من قبل الملك السنهالية وتم توسيعها من قبل البريطانيين. فمن 147 فدانا في حد ويوفر مجموعة مذهلة من الأشجار والنباتات والزهور.
في المساء زيارة المعرض الثقافي.
المعرض الثقافي يمكن للزيارة رؤية هذه الرقص والموسيقى في العروض الثقافية اليومية التي عقدت في عدة أماكن في المدينة.
 
تسجيل الوصول إلى الفندق والراحة.
ابقى في الفندق الليلة.
يوم 3: كاندي / كولومبو
الإفطار في الفندق والانتقال إلى كولومبو.
في المساء القيام ½ جولة المدينة يوم كولومبو مع التسوق، مثل العديد من العواصم في البلدان النامية يتغير وجهه بسرعة. تقريبا بين عشية وضحاها، ناطحات السحاب تنشأ من حيث المباني القديمة وقفت مرة واحدة. ولكن في بعض الأجزاء، يتم الاحتفاظ سحر العالم القديم. على سبيل المثال، هناك برج الساعة 100 سنة والعديد من المباني الاستعمارية البريطانية بنيت. أماكن أخرى مثيرة للاهتمام هي بيتا بازار - حيث يمكن للمرء أن يتسوق للمساومة، والهندوسية ومعبد بوذي، والمناطق السكنية حيث تجد منازل فخمة من الأثرياء، ومتحف كولومبو، وقاعة باندارانايك التذكارية المؤتمر الدولي (بميتش) صريح هدية إلى سريلانكا من جمهورية الصين الشعبية.
 
تسجيل الوصول إلى الفندق والراحة.
الإقامة لليلة واحدة.
 
اليوم الرابع: كولومبو / إيربورت
الإفطار في الفندق والمضي قدما إلى المطار للرحلة المغادرة.