X

تايلاند جولة


تايلاند: اكتشاف فوكيت، شيانغ ماي وبانكوك - 10 أيام / 9 ليالي


 new tour
اليوم الأول: جلب فوكيت
عند الوصول إلى مطار فوكيت ترانسفر تو هوتل؛ ابقى في الفندق الليلة.

اليوم الثاني: فوكيت
انقر هنا للمضي قدما في هالف داي سيتي تورس أوف فوكيت؛ بدء جولة مدينة فوكيت بالسيارة من خلال الأبنية الصينية البرتغالية في بلدة فوكيت. الاستمرار في زيارة المعبد البوذي 100 سنة في وات تشالونغ حيث صورت اثنين من الرهبان الأكثر حجزا. بالسيارة من خلال باتونغ الشاطئ، شاطئ كاتا، شاطئ كارون وشاطئ راواي (قرية البحر الغجر). قم بزيارة كيب فومثيب لمعظم وأروع البانوراما وخاصة في غروب الشمس.

يوم 3: فوكيت
يوم كامل هو في وقت الفراغ للاستمتاع واستكشاف فوكيت (اختياري في جزيرة في جولة) المغادرة من ميناء رسادا فوكيت، الوصول إلى في في دون (ميناء النقل). الغطس حول مناطق شاطئ مايا مشاهدة المعالم السياحية حول في في لاي، خليج مايا، خليج لوه سماح، خليج بيله، وكهف فايكنغ. يتم تقديم الغداء في مطعم في في دون. بعد الغداء وقت الفراغ في أوقات الفراغ على الشاطئ. حوالي 14.30h مغادرة من في في إلى ميناء راسدا فوكيت والاستمرار في الفندق الخاص بك)

اليوم الرابع: فوكيت - شيانغ ماي
انتقل إلى مطار فوكيت الدولي لربط رحلة إلى شيانغ ماي (خطوط بانكوك الجوية). عند الوصول، نقل إلى فندق تشيانغ مي.

Dيوم 5: شيانغ ماي
هذه الجولة تأخذك في حملة لا تنسى من خلال العديد من أجزاء مختلفة من الشارع الرئيسي شيانغ ماي. زيارة أربعة من أهم المعابد: وات تشيانغ مان (أد 1297)، أقدم معبد داخل أسوار المدينة. واتشديلوانغ (1411 ميلادية)، حيث تم تكريس بوذا الزمرد مرة واحدة. واتبرا سينغ (أد 1345)، والإسكان مقدسة جدا 1500 سنة صورة بوذا القديمة؛ و واتسواندوك (أد 1371)، حيث يتراكم رماد العائلة المالكة شيانغ ماي.

يوم 6: شيانغ ماي
اليوم الكامل هو على استعداد للاستمتاع واستكشاف تشيانغ ماي.

يوم 7: شيانغ ماي -BANGKOK
انتقل إلى مطار تشينغ مي للرحلة إلى بانكوك.على الوصول، نقل إلى فندق في بانكوك.

اليوم الثامن: بانكوك
غراند باليس & سيتي تيمبلز تور: تشمل هذه الجولة اثنين من المعابد البوذية الأكثر غرابة في بانكوك: واتريميتر مع بوذا الذهبي لا تقدر بثمن (5 ½ طن من الذهب الصلب) وات بو، المعبد الأكثر شمولا في بانكوك، مع هائلة بوذا المتكئ تشيديس الملوك. القصر الكبير هو واحد من أجمل عينات من محكمة سيامية القديمة. كان يستخدم ليكون مقر ملوك تايلاند. هنا سوف نرى القصور التي استخدمت في مناسبات مختلفة: قصر الجنازة، وقصر الاستقبال، وقاعة العرش، وقاعة التتويج، ودار الضيافة الملكي، ومعبد بوذا الزمردي الجميل. الانتهاء من الجولة ستكون زيارة إلى متجر المجوهرات الشهير الجواهر معرض.

اليوم التاسع: بانكوك
يوم كامل هو في وقت ممتع للاستمتاع واستكشاف بانكوك (اختياري: كروز المساء مع العشاء: سوف تعطيك لمسة من الدرجة السياحية كروز العشاء في بانكوك.تناول الطعام في رحلة بحرية فاخرة أنيقة عرض المعالم التاريخية على تجربة كروز النهر والمناظر الليلية الجميلة مع جو رومانسي على رحلة العشاء في وسط بانكوك.) المبيت لليلة في الفندق.

اليوم العاشر: ديبارتور بانغكوك
بعد وجبة الإفطار، تحقق من الفندق ونقل إلى المطار.

ملاحظة: اختياري الجولات غير المدرجة في تكلفة الجولة.